تركيب مظلات قوس في الرياض احدث الاشكال 2023

تركيب مظلات قوس في الرياض احدث الاشكال 2023

تقوم شركة مظلات شبكة التميز تركيب مظلات قوس في الرياض احدث الاشكال  تصمــــيم بسيط ورائع واقل تكلفة من الاشكال المخروطي والاكــــس من المهم جدا اختيار النوع والشكل المنــــاسب المتوافق مع تناسب الوجهه لديــــك من ناحية اللون وطريقة التصميم للمــــبنى وتعد المظلات القوسية من اجمل انواع المظلات وافضــــلها قوة وتحمل لمناخ وتقلب الطقس بالمملكة.

اضــــافة الى عدة مزايا اخرى منها التــــوفير بالسعر اذا يعد التقويس بسيط من ما يعنــــي هذا التوفير مساحة الامتار من ناحية الارتفاع. لذلك تبــــدا اسعارنا بتركيب المظلات القوسية الشــــراعية والاقمشة من 120 ريال شامل التركــــيب وفترة الضمان تتفاوت تبدا من سنتين وتصل الــــى 5 سنوات من العيوب الفنية توجد انواع اخــــرى من مظلات القوس. على سبيل المثال الاخشاب البلاســــتيكية المعالجة او نوعية اللكســــان لتغطية المسابح ومظلات الارتدادت والكثير من الاستــــخدامات الاخرى المتعددة.

يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية

0503642238

أو زيارة موقعنا الالكتروني

tamayazsa.com

اقراء سعر متر قماش pvc 

صور واشكال ومواصفات مظلات قوس

علاوة على ذلك مظلات قــــوس بي في سي تركيب اجمل الانواع من المظلات القــــوسية للممرات وهذا احد الاشــــكال قد يبين ضواء خافت ومن المهم تحديد نوعــــية ولون التغطية. كما يوجد اللــــون الغامق يوفر ظل كامــــل بدون ضواء ولك الخيار في اختيار النوعية المنــــاسبة للمكان.

على سبيل المثال تعتبر مـظلاــ ت قـوس قماش شكل من اعلى المظلة نوعيــــتها بي في سي وزن 1100 جرام كوري لا يســــاعد على الاشتعال. بينما تعتبر يعكس الاشعة فوق البنفــــسجية من المميزات الــــرائعة للمظلة نسبة العزل الممــــيزة لحرارة الشمس وتمنع دخول ميــــاة الامطار والاتربة.

يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية

0503642238

أو زيارة موقعنا الالكتروني

tamayazsa.com

مظلات سيارات قوسية

كذلك مـظلات سيــــارات قوسية يتم تصنيع وتركيب مظــــلات للسيارات على شكل قوسي بخيارات واســــعة من الالوان والتصاميم باكثر من خ ــــامة للتغطية.

تعرف على اهم انواع السواتر واسعارها

اشكال مظلات اخرى

المــــزيد من التصاميم والاشــــكال القوسية الرائعة من الخشــــب واللكسان

مظلات قوسيه خشبية

مـظـلات قوســــيه خشبية يتم تصنيع وتركــــيب مظلات قـوس من الاخــــشاب المعالجة

بينما يتعتبر عمل جــــوانب بارتفاع حسب الطلب تتــــوفر بثمانية الوان مذهــــله.

مظلات مسابح مقوسة

كما ان مـظـلات مســــابح مقوسة تركيب مظلات المساح القوسية من مادة اللكــــسان المقاوم للكسر احد افضل المظلات القوسية شكل وفخــــامة وقوة بالتحمل يتوفر باكثر من ســــماكة والضمان يمتد لـ 10 سنوات

مظلات ارتداد قوس

كما مـظـلات ارتداد قوس من اللكسان المــــضاد للكسر تتوفر نوعيات شــــفافه واخرى مثلجة

او كرســــتيال الوان عسلية والكثــــير من الخــــيارات لاكثر من 22 لون ونوع.

مؤسسة

لتركيب المظلات الرياض يسرنا خدمتكم بالاتصال بنا على الارقام التالية:

يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية

0503642238

أو زيارة موقعنا الالكتروني

tamayazsa.com